ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات من موقع TrafficMonsoon

توجد العديد و العديد من المواقع التي تمكنك من ربح المال مقابل مشاهدة الاعلانات أو النقر عليها من اجل ربح المال ، لكن انا شخصيا لا احب هذه الطريقة لأنني من الاشخاص الذين يحبون انشاء مشاريع التي تجلب لهم الكثير من المال لكن و الحق يقال هناك العديد من أصدقائي الذي يحصلون على دخل لا بأس به من مواقع الربح عن طريق مشاهدة الاعلانات أو ما يعرف بالـ PTC .




طريقة ربح المال من الموقع

انت تبدأ بمشاهدة الاعلانات عن طريق الضغط على الاعلان. كل اعلان تشاهده تربح منه 0.02$ طبعا عملية سهلة جدا و تشبه أي موقع PTC اخر لكن اعتقد ان موقع TrafficMonsoon يدفع اكثر من غيره في هذا المجال و الربح جيد مقارنة لبعظ شركات التي تعطيك بعظ سنتات ، و لا يحتاج منك إستتمار أموال أو تأجير ريفيرال أو غير ذلك .

طرق الدفع التي يتعمل معها الموقع 

اولا الحد الادنى لدفع فهو 2$ والبنوك المدعومة هي الباي بال ، بايزا أو سوليد تراست للربح من هذا الموقع كل ما عليك فعله الان هو التسجيل في الموقع و البدأ في العمل .








بعض الأفكار لزيادة أرباحكم

و الان سأقدم لكم بعض الأفكار لزيادة أرباحكم بالنسبة الى كيفية استعمال موقع TrafficMonSoon ، كما سبق و ذكرت العملية سهلة ، لكن في كل مرة ستفتح حسابك سيفرض عليك مشاهدة اعلان لمدة 10 ثواني لن يتم الدفع لك مقابله .ثاني نقطة الحسابات الجديدة عليها فرضا أن تشاهد 10 اعلانات حتى تفعل خاصية استقبال الاعلانات ، بمعنى أن الموقع يرسل لك اعلانات لتشاهدها و تربح منها ، لكن كما سبق و قلت لو اعتمدت على نفسك فقط و موقع PTC واحد فانه من الأكيد أن ذلك سيتعبك ، لذلك لا تبخل في التعريف بالموقع لأصدقائك ليس بطريقة عشوائية و انما حدثهم عنه ثم ارسل لهم الرابط الدعوة الخاص به ارجوا أن أكون قد قدمت لكم الاضافة من خلال هذا الموضوع و اي استفسار فريق مدونة انت الافضل في خدمتكم وشكرا .



Sharing Widget bychamelcool

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة انت الافضل | إتفاقية الإستخدام | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية >Privacy-Policy | أنضم ألى فريق التدوين