ربح المال مع شركة Linksharink

تعتبر شركة Linksharink هي شركة ربحية تتمثل طريقة عملها في اختصار الروابط حيث تعتبر من أقوى الشركات في اختصار الروابط و في هذه التدوينة سوف نشرح لكم طريقة الربح من شركة Linksharink الجديدة لاختصار الروابط و هذا المزقع شبيه موقع adfly لكنه افضل من هذا الاخير في وجهة نظري و قد اثبت جدارته كما أن هذه الشركة تعتبر هي الحل الأمثل للعرب .




نذهب الان مباشرة الى اهم مايميز هذا الموقع عن غيره , فا هذا الموقع يدعم كل الدول العربيه و الاجنبية و ايضا لانه يقبل الزيارات المتعددة من نفس المستخدم او Ip الخاص بازائر و الربح من الريفيرال هي 20%  و ايضا  إذا كان لديك موقع يمكنك الربح منه عبر نشر اعلانات الموقع و الميزة الاخرى انه لا يتم حضر الروابط  من طرف مواقع التواصل الاجتماعي او طلب منك كتابة اكواد الكابتشا و هذا ما يؤدي الى ننشر روبطنا بكل حرية وبالتالي عدد مشهادات اكثر و ارباح اكثر .



طرق الدفع التي يتعمل معها الموقع 

PayPal, Payza ومن ثم عند بلوغك الى 5$ يعني الحد الأدنى لطلب الدفع هو 5$ و يصلك المبلغ خلال كل أسبوع ما بين الإثنين إلى الجمعة ،و من اجل  الربح من هذا الموقع الموثوق الان ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع من خلال الضغط هنا  .



 ارجوا أن أكون قد قدمت لكم الاضافة من خلال هذا الموضوع و اي استفسار فريق مدونة انت الافضل في خدمتكم وشكرا .


Sharing Widget bychamelcool

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة انت الافضل | إتفاقية الإستخدام | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية >Privacy-Policy | أنضم ألى فريق التدوين