أفضل تطبيقات تكشف عن كلمات سر الواي فاي

سأقدمها لكم في هذه التدوينة أفضل تطبيقات تكشف عن كلمات سر الواي فاي لمساعدتك على معرفة كلمة المرور شبكات واي فاي التي تريدها ، لكن هذه التطبيقات توجد في نظام الأندرويد والتي تمكنك من العثور على كلمة السر الواي فاي لملايين الأماكن حول العالم .




WiFi Map Pro 


تطبيق مجاني يقدم لك طريقة سهلة لاكتشاف آلاف من كلمات السر الواي فاي للمطاعم ومحلات السوبر ماركت، والمقاهي، وأكثر من ذلك. ويعتمد نفس الاستراتيجية كما سابقه إذ يعتمد على المستخدمين في معرفة وتشارك كلمات السر .

Mandic Magi

هو ايضا تطبيق مجاني يوفر لك امكانية لاكتشاف آلاف كلمة السر الواي فاي في المنازل و المتاجر والمقاهي والشركات  في جميع أنحاء العالم و يتم تقاسم ومشاركة كلمات السر من قبل المستخدمين لتطبيق ويمكنك حفظ الخرائط للوصول إلى كلمات السر حتى عندما لا توجد انترنت في هاتفك .


Free Zone


و هو التطبيق الاخير في هذه التدوينة ، وهو تطبيق مشابه لما ذكرنا أعلاه، يمكنك  كذلك من اكتشاف كلمة المرور لملايين من شبكات واي فاي و يمكنك ايضا من تخزين أي كلمة سر للعودة إليه لاحقا في حالة عدم توفر اتصال انترنت في جهازك .


هذه هي نهاية مقالنا عن أفضل تطبيقات تكشف عن كلمات سر الواي فاي , شاركنا رأيك او تجربتك لأحد هذه التطبيقات في التعليقات أسفل الموضوع .

Sharing Widget bychamelcool

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة انت الافضل | إتفاقية الإستخدام | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية >Privacy-Policy | أنضم ألى فريق التدوين