ربح المال من لعبة Second Life (العب واربح)

السلام عليكم صديقي في هذه التدوينة سوف نشرح لكم في مدونة انت الافضل طريقة ربح المال من لعبة second life .  طبعا هذه العبة هي بمثابة عالم افتراضي ثاني على شكل لعبة طبعا هذه الحياة الثانية هي حياة ذات ثلاثة أبعاد إفتراضية بناها ويديرها سكانها. و لقد جمعة لكم بعض المعلومات الإيجابية والسلبية عنه عسى أن تعم الفائدة على الجميع و من اجل ان تلعب و تربح المال في نفس الوقت .




خرجت هذة الفكرة في عام 2003 م ووصل عد المشتركين أو لنقل عدد سكان هذا العالم الإفتراضي الآن 3,432,106 واللحين اكيد اكثر بكثير من هذا العدد عندما تبدأ الدخول في هذا العالم الإفتراضي ستجده لا يختلف عن عالمنا الحقيقي كثيرا وتستطيع أن تجد لك أرضا وتبدأ بعمل منزل لك وكذلك تبحث عن عمل وتستمتع بطرق عديدة جدا وتقابل الناس وتبيع وتشتري و هذة التجربة أثبتت نجاحها بقوة في كل يوم, حيث ينضم لها الآلاف وتجرى فيها حياه حقيقية بمعنى الكلمة وهناك أموالا حقيقية تنفق خلال تلك الحياة الإفتراضية ومتاجر و أسواق تبنى وخدمات وكل يوم أشياء جديدة وحتى بعض المشاهد هناك تكاد تكون مشابهة لمها هو موضوع في عالمنا.

طريقة ربح المال من العبة  

تحديد عملة للعالم الثاني وهي ليندن على إسم مخترع هذا العالم الإفتراضي وجميع ما يفعلة الشخص هناك سواء ان يبني بيتا او ينشأ مؤسسة فستكون الحقوق مضمونة له بشكل قانوني و يمكنك عن طريق لعبها كسب بعض الدولارات أثناء اللعب تقوم ببعض المهام فتكسب بعض المال داخل اللعبة يمكنك تحويله إلى مال حقيقي و سحبه الى حسابك في البايبال و للتعرف على هذه الألعاب أكثر قم بتجربتها بنفسك .

طريقة التسجيل في العبة


كل ماعليك هو التسجيل بالموقع فهو مجاني وبعدها تقوم بإنشاء شخصية رمزية لك تحدد أنت معالمها وهنا الطريقة بالتفصيل:
1- تختار إسم لك يتكون من اسمين الاول أنت تختارة والأخر تختارة من قائمة طويلة
2- تاريخ الميلاد
3- الإيميل
4- تختار صورة رمزية لك من خيارات محدودة ولكن بعد إنتهاء التسجيل تستطيع تعديلها ضمن خيارات كثيرة جدا
5- تعبئة بياناتك الحقيقية إن رغبت
6- وهو خيار غير ملزم ويتعلق بشراء عملة العالم الثامي ليندن حتى تتمكن من شراء أو بناء منزل أو أي اغراض اخرى
7- وهو ايضا خيار غير ملزم ويتعلق بدفع مبلغ بسيط لا يتعدى ست دولارات شهريا لتملك جزيزرة وبناء عالمك الخاص بها كمشروع تجاري او نحوة
8- واخيرا تقوم بتزيل البرنامج الذي ستعمل بواسطتة داخل العالم الإفتراضي وحجمة 30 ميغا بايت للوندوز .



 ارجوا أن أكون قد قدمت لكم الاضافة من خلال هذا الموضوع و اي استفسار فريق مدونة انت الافضل في خدمتكم وشكرا .



Sharing Widget bychamelcool

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة انت الافضل | إتفاقية الإستخدام | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية >Privacy-Policy | أنضم ألى فريق التدوين