بعض التطبيقات التي تربحك المال في هاتفك

بعض التطبيقات التي تربحك المال في هاتفك



 في هذا اليوم عدنا لكم من جديد للمهتمين بالربح من الانترنت و بما أن جميع الناس يتوفرون اليوم على هاتف ذكي و يستعملونه يوميا و طوال الوقت فسوف يكون أمرا رائع أن نستغل هذا الوقت في كسب بعض الدولارات ، و سوف اقدم لكم بعض التطبيقات التي تربحك المال في هاتفك نعم اخى بالفعل هناك الكثير من التطبيقات التى تمكنك من الربح المال من خلال استخدامك الشخصي ودعوة اصدقائك لاستخدام التطبيق ومن اهم التطبيقات هي ماستجده في اسفل الموضوع.

  • Gympact

ما يميز هذا التطبيق أنه بالإضافة إلى أنه يدفع لك مقابل إستخدامه أيضا يساعدك على الحفاظ على صحتك فهذا التطبيق يفرض عليك من اجل استعماله أن تون من رواد الصالة الرياضة فهو يتيح لك أمكانية الربح من خلال الأنشطة الرياضية و التمارين التي تقوم بها في الصالة الرياضة ، كما أن الجميل في التطبيق أنه يقوم بخصم المال منك إذا ما تكاسلت عن الذهاب لممارسة التمارين الرياضية أي انك مع هذا التطبيق سوف تربح و تحافظ على صحتك في نفس الوقت .

  •  Gigwalk



إذا كنت تريد بذل القليل من المجهود على هاتفك الذكي من أجل كسب بعض الدولارات فهذا التطبيق مناسب لك جدا ، فهو يمنحك الفرصة لكسب المال من خلال إجابتك عن بعض الأسئلة بخصوص الاماكن و المتاجر المتواجدة في بلدك أو التي تعرفها كما أنه يمكنك تحميل صور لهذه الأماكن و إضافة معلومات عنها و الربح أيضا .

  •  Tap Cash


و يتيح لك فرصة الربح إنطلاقا من لعب العاب هو تطبيق يساعدك على ربح المال من هاتفك اندرويد ، فهو يتيح لك فرصة الربح إنطلاقا من لعب العاب او تحميل تطبيقات وبهذا تشرع في ربح المال . كما يمكنك ربح المال من خلال دعوة الاصدقاء فكل صديق تدعوه إلى إستعمال التطبيق تربح 100 نقطة وصديقك 100 نقطة .  حيث يمكنك تحويل هذا الاخير إلى حسابك في بايبال . التطبيق له شعبية كبيرة جدا فيكفي انه تم تحميله مليون مرة ونقطة إمتيازه هي 4 في متجر جوجل .



  •  Slidejoy




طبعا في هذا التطبيق هو في البداية يتيح لك الربح إنطلاقا من قفل الهاتف ، في كل مرة تقفل فيها الهاتف وتريد إعادة فك القفل ، سيظهر لك إعلان وكل إعلان يظهر تربح بعض السنتات ، كما يمكنك كذلك الربح إنطلاقا من عمل ريفر لاصدقائك . فكل صديق تعمل له ريفر للتسجيل ويبقى نشيطا ستحصل على 3 دولار للفرد الواحد اما صديقك فسيحصل على دولار واحد . اما عند تسجيلك الآن فإنك ستحصل على دولار كهدية من التطبيق .أما لطلب الدفع يجب التوجه إلى reedem عبر Account menu , حد أدنى هو 7 دولار. ويكون السحب عن طريق حسابك في البايبال .
 ليس هناك إثباث دفع في الوقت الحالي ، لكن على ما أظن شركة صادقة و عند التوصل بأول إثباث سأشارككم به

هذا هو اثبات من هاتفي بستخدام تطبيق slidejoy   








Sharing Widget bychamelcool

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة انت الافضل | إتفاقية الإستخدام | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية >Privacy-Policy | أنضم ألى فريق التدوين