الربح من موقع flexydrive

من بين الموقع التي تربحك المال من الانترنت هو موقع flexydrive والعديد و العديد من الخبراء في مواقع رفع الملفات يعتبر هذا الموقع هو من افضل المواقع الربحية الى جانب موقع Hulkload و  موقع 4downfiles  الذي قد تم شرحه في تدوينة سابقة .





و لشركة flexydrive مميزات مشتركة و مميزات خاصة ، فالمميزات المشتركة و هي الحد الأدنى لحجم الملف المرغوب رفعه و هو 1 بايت كذلك الحد الأدنى للسحب و 5$ لكل 1000 تحميله حسب البلدان المستهدفة و البنوك المدعومة من طرف هذا الموقع الربحي.

  • طرق الدفع التي يتعمل معها الموقع 

PayPal, Payza, Web Money, Perfect Money ، و يصلك المبلغ عادة خلال 72 ساعه ، و يتميز هذا الموقع بسعة تخزينه للملفات فهو يوفر لك 250 جيجا و يحتفض بالملفات إلى الأبد ، للربح من هذا الموقع الموثوق ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع و البدأ في رفع الملفات .

التسجيل في الموقع عبر الضغط هنا




و الان سأقدم لكم بعض الأفكار لزيادة أرباحكم أولا عليكم تنويع الملفات مثل البرامج و ألعاب و غيرها ثم يجب عليكم استهداف المنتديات الأجنبية و العربية الأكثر شهرة لأنها تستهدف الزوار و يجب عليك تقديم موضوع مميز ثم تضع رابط التحميل الخاص بك من اجل ان يقوم الزائر التحميل لكن اولا يجب عليك قرائة شروط و قونين المنتدى من اجل عدم اقاف حسابك  ارجوا أن أكون قد قدمت لكم الاضافة من خلال هذا الموضوع و اي استفسار فريق مدونة انت الافضل في خدمتكم وشكرا .

Sharing Widget bychamelcool

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة انت الافضل | إتفاقية الإستخدام | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية >Privacy-Policy | أنضم ألى فريق التدوين