الربح من موقع ابدأ نجاحك

مما لاشك فيه ان اهم شيء يبحث عنه كل عربي هو طريقة الربح عن طريق الأنترنت ؟ هناك الكثير من المواقع الربحية التي تمكنك من ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات ، لاسيما ان كان الموقع الربحي عربي و ايضا موقع ابدا نجاحك يمكنك من الربح كذلك عن طريق التسويق الالكتروني له أو ما يعرف بالبيع بالعمولة  .


الربح من موقع ابدأ نجاحك
 الجميل في الموقع أن ابدأ نجاحك هو موقع عربي بالتالي فريق دعم عربي ، اعلانات لا تخل بالشريعة الاسلامية و لا عاداتنا العربية و أنا متأكد أن الموقع ان شاء الله سيعجبك و في هذه المقالة سنتعرف مع بعض على ميزاته  و كيف يعمل موقع ابدأ لربح المال من الأنترنت .

كيف يعمل موقع ابدأ لربح المال

يتيح موقع ابدأ عملية سهلة ، كل ماعليك فعله هو مشاهدة الاعلانات أو الاعجاب/المتابعة للحسابات الاجتماعية التي يوفرها الموقع لمدة 10 ثواني ، بعد الانتهاء من المشاهدة تضغط على زر ” أضف الى حسابي ” فيتم تلقائيا اضافة مبلغ قدره 0.02 ريال سعودي الى حسابك مع العلم أن الموقع يتعامل فقط بالريال السعودي و هذا لا يعني أنه وجوبا يرسلها الى حسابك بالريال السعودي .

طريقة استلام الأموال من موقع ابدأ

يدفع لك الموقع عبر الباي بال PayPal  و التحويلات البنكية و كذلك التحويل عن طريق وستر يونيون ، و يجب عليك أولا تحقيق مبلغ قدره 100 ريال سعودي ( ما يعادل 26 دولار ) حتى تستطيع تقديم طلب ارسال المال لك .







Sharing Widget bychamelcool

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة انت الافضل | إتفاقية الإستخدام | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية >Privacy-Policy | أنضم ألى فريق التدوين